الديراستاوي

بسم الله الرحمن الرحيم... منتديات الديراستاوي ...       للأعلانات النصية في هذه المنطقة الرجاء ارسال نص الإعلان برسالة نصية (70 حرف فقط ) الى الرقم : 00962785948814   والفترة المجانية محدودة  ,,, شكرا                                                                                                                                             نرحب بكم في دردشة الديراستاوي للدخول اضغط هنا أو  اضغط هنا للأستفسارات الرجاء التواصل مع الدعم الفني عن طريق deristawy@hotmail.com                                                                                        شركة القاضي للمحاماه والتحكيم (المحامي منتصر القاضي ) محاماه واستشارات قانونية - علامات تجارية - الأردن عمان موبايل رقم 00962785744044
                                                                                                                                                                        

    ويندوز فيستا

    شاطر

    أبو أيمن
    عضو نشيط جدا
    عضو نشيط جدا

    عدد الرسائل : 203
    الأوسمة :
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 15/03/2008

    ويندوز فيستا

    مُساهمة من طرف أبو أيمن في السبت أبريل 26, 2008 12:43 pm

    أكدت شركة مايكروسوفت العالمية للبرمجيات ما ذكرته تقارير حول عزمها تحديث نظام التشغيل الذي طرحته العام الماضي"ويندوز فيستا"


    أكدت شركة مايكروسوفت العالمية للبرمجيات ما ذكرته تقارير حول عزمها تحديث نظام التشغيل الذي طرحته العام الماضي"ويندوز فيستا" Vista، وطرح التحديث للتحميل المجاني، بعدما قامت بعض المتاجر ببيع نسخ من البرنامج خالية من حزم الخدمات.

    وقد سبق لمايكروسوفت أن حددت منتصف مارس/آذار الحالي موعداً لتطبيق خططها الجديدة بوضع حزمة الخدمات "SP1 " على موقع "ويندوز" لتحديث البرامج على أن يتاح لمستخدمي البرنامج تلقيها بصورة آلية منتصف أبريل/نيسان المقبل.

    وأشارت الشركة إلى أنها "على علم" بما جاء في التقارير حول نيتها طرح التحديث اعتبارا من الثلاثاء، إلا أنها لم تؤكد صحة الموعد.

    يذكر أن الشركة كانت قد أشارت إلى أن "SP1" سيمنع عمل بعض البرامج الأمنية المخصصة للحماية من التسلل وفي مقدمتها "بيتديفندر أنتي فايروس" و"انترنت سيكيوريتي" و"يانج مين أنتي فايروس."

    وكانت مايكروسوفت قد أكدت أنّها باعت 88 مليون نسخة من برنامج ويندوز فيستا عبر مختلف أنحاء العالم، منذ إطلاقه قبل عام.

    وتردّ مايكروسوفت بذلك على الجدل القائم بشأن بطء الاعتماد على البرنامج الجديد لدى المستخدمين ولاسيما لدى الشركات والمؤسسات التي تفضل الاستمرار في استخدام XP.

    وإلى جانب الـ88 مليون نسخة، وفقا للشركة، أضافت مايكروسوفت 42 مليون جهاز كومبيوتر باعته وهو مزود بفيستا للمؤسسات.

    وعلى صعيد السوق العالمية، تبقى هذه الأرقام ضئيلة حيث أظهرت إحصاءات ظهرت في الآونة الأخيرة أنّ 90 بالمائة من مسؤولي أقسام المعلوماتية في 961 مؤسسة وشركة، لديهم مخاوف بشأن الانتقال إلى نظام فيستا ولذلك فإنّهم لا ينوون الانتقال إليه.

    ومن الأسباب التي ساقوها عدم استقرار النظام وعدم ملائمته للبرامج الحالية فضلا عن ارتفاع كلفة التحديث.

    وتؤكد الشركة أن "فيستا" يحمل العديد من المواصفات الجديدة المختلفة عن أنظمة التشغيل السابقة التي أنتجتها مايكروسوفت، ومنها وجود محرك بحث جديد يتناسب واحتياجات المستخدمين، كما أن نسبة الأمن وحماية المعلومات على هذا النظام مرتفعة للغاية.
    avatar
    الإدارة
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 840
    الفخذ أو العائلة بالنسبة لبلدة ديراستيا : أبـــــو زيــــــــــد
    الأوسمة :
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 11/02/2008

    رد: ويندوز فيستا

    مُساهمة من طرف الإدارة في الثلاثاء أبريل 29, 2008 3:20 pm

    شكرا اخوي ويرجى كتابة مثل هذه المواضيع في منتدى الكمبيوتر .........تم نقل الموضوع .........الادارة


    ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ&a mp;#4326;♥ღღ♥&
    ســـبحـــان الله وبحــمده .... ســبحــــان الله العـظـيم ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 3:55 am