الديراستاوي

بسم الله الرحمن الرحيم... منتديات الديراستاوي ...       للأعلانات النصية في هذه المنطقة الرجاء ارسال نص الإعلان برسالة نصية (70 حرف فقط ) الى الرقم : 00962785948814   والفترة المجانية محدودة  ,,, شكرا                                                                                                                                             نرحب بكم في دردشة الديراستاوي للدخول اضغط هنا أو  اضغط هنا للأستفسارات الرجاء التواصل مع الدعم الفني عن طريق deristawy@hotmail.com                                                                                        شركة القاضي للمحاماه والتحكيم (المحامي منتصر القاضي ) محاماه واستشارات قانونية - علامات تجارية - الأردن عمان موبايل رقم 00962785744044
                                                                                                                                                                        

    من أبو قرطم: أخر اخبار الرياضه لهذا اليوم 8/6/2008

    شاطر

    أبو قرطم
    المشرف الرياضي
    المشرف الرياضي

    ذكر
    عدد الرسائل : 24
    العمر : 11
    العمل/الترفيه : abokortom
    تاريخ التسجيل : 03/06/2008

    من أبو قرطم: أخر اخبار الرياضه لهذا اليوم 8/6/2008

    مُساهمة من طرف أبو قرطم في الأحد يونيو 08, 2008 3:26 pm


    أولا: نبدأ مع كأس الأمم الأوربية التي انطلقت بالأمس 7/60/2008 في كل من النمسا وسويسرا

    المجموعة الأولى : سويسرا -- تشيكيا -- البرتغال -- تركيا

    مبارة الافتتاح: سويسرا ضد تشيكيا

    أقيمت في مدنية بازل على ملعب St.Jakob Park وفيها خيبت سويسرا امال الجمهور السويسري العريض الذي حضر حفل الافتتاح المبسط وانهزمت امام تشيكيا بنتيجة واحد لصفر بالرغم من السيطرة السويسرية على معظم اوقات المباراة وتصدت العارضه وحارس مرمى التشيك لعدة اهداف سويسرية محققه وسجل هدف التشيك فاسلاف سفيركوس


    المباراة الثانية: البرتغال ضد تركيا

    اقيمت في مدنية جنيف على ملعب Stade de Geneve وسيطرت البرتغال على مجريات المباراة وانتزعت فوزا مستحقا بهدفين نظيفين ولم تظهر تركيا بالمستوى المتوقع وتركت المباراة للبرتغال لتفعل ما تريد وكان من الممكن زيادة غلة الأهداف للبرتغال لولا تدخل العارضه والقائم في انقاذ الاتراك من هزيمة كبيرة جدا وسجل للبرتغال كل من بيبي و راؤول ميريلس

    مباريات اليوم 8/ 6/2008

    المجموعة الثانية: النمسا -- المانيا -- كرواتيا -- بولندا

    المباراة الأولى : النمسا ضد كرواتيا و تقام في مدنية فيينا على ملعب Ernst Happel

    المبباراة الثانية: المانيا ضد بولندا و تقام في مدنية كلاجينفرت على ملعب Worthersee

    المباريات منقولة حصريا على الجزيرة الرياضية المشفره في أضخم تغطية تلفزيونية تقوم بها قناة عربية للحدث وتفوقت في ذلك على كل القنوات العالمية التي تبث الحدث .
    وسيوافيكم السيد أبو قرطم بنتائج هذه المباريات غدا ان شاء الله


    ثانيا: بطولة فرنسا المفتوحه رولان جاروس

    أقيمت يوم أمس المباراة النهائية لفردي السيدات بين الصربية آنا ايفانوفيتش والروسية دينارا سافينا وانتهت المباراة لصالح الصربية آنا بمجموعتين مقابل لا شئ للروسية بواقع
    6- 4 و 6-3 وبهذا انتزعت الصربية انا المركز الأول في التصنيف العالمي لأول مرة في تاريخها.

    وتقام اليوم مباراة نهائي فردي الرجال بين المصنف الأول عالميا السويسري فيدرر والمصنف الثاني عالميا الاسباني نادال علما بأن هذه هي المره الثالثة على التوالي التي يلتقي فيها فيدرر ونادال على نهائي بطولة رولان جاروس علما ان نتيجة اللقائين السابقين في عام 2006 و 2007 انتهى لمصلحة الاسباني نادال فهل يكررها نادال مرة ثالثه ام يستطيع المصنف الأول من الفوز بهذه البطولة لأول مره في تاريخه وفي حالة فوزه بها سيصبح فيدرر من القلائل الذين فازوا بكل البطولات الرسميه وسيدخل التاريخ من اوسع أبوابه وطبعا السيد أبو قرطم سيعلمكم غدا بنتيجة اللقاء.

    اخبار متفرقة:

    1- أشادت الصحف العراقية الصادرة يوم الأحد في العاصمة بغداد بالفوز الذي حققه المنتخب العراقي على نظيره الأسترالي في تصفيات كأس العالم.

    2- خسرت الصين أمام ضيفتها قطر صفر-1 في تيانجين في الجولة الرابعة ضمن تصفيات آسيا لكرة القدم المؤهلة إلى كأس العالم 2010.

    3- حطم السباح الياباني كوسوكي كيتاجيما الرقم القياسي العالمي في سباق 200 م صدراً مسجلاً 2.07.51 دقيقة الأحد في بطولة محلية.

    4- احتفظ الرياضي بيروت بلقبه بطلاً لبطولة لبنان في كرة السلة للمرة الرابعة على التوالي عقب فوزه في المباراة الرابعة على منافسه المتحد.

    5-عاقب مسؤولو كرة القدم الألمانية يوم السبت 11 لاعباً من فريق مغمور بالإيقاف لمدة عام بعدما خسر مباراة بنتيجة 1-54 الأسبوع الماضي.

    6- احتفظ السائق القطري ناصر العطية بصدارته لبطولة الشرق الأوسط بعد نجاحه بالفوز وللعام الثالث على التوالي بلقب رالي سوريا.

    7- سيكون البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين - مرسيدس أول المنطلقين خلال جائزة كندا الكبرى، من بطولة العالم لسباقات فورمولا وان
    وسيوافيكم السيد أبو قرطم بنتيجة السباق غدا .

    8- أعلنت الروسية ماريا شارابوفا أنها ستغيب عن بطولتين في برمنغهام وإيستبورن استعداداً لمنافسات بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى.

    9- ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، يرغب بضم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

    10- ألقت السلطات النمساوية القبض على سبعة من المشجعين الألمان إثر وقوع أولى المصادمات بين مشجعي المنتخب البولندي والألماني مساء أمس السبت وسط مدينة كلاجنفورت جنوبي النمسا

    11- تنطلق منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) وتسمى مجموعة الموت غدا الاثنين بلقاء المنتخب الهولندي مع نظيره الإيطالي بطل العالم بينما تلتقي فرنسا وصيفة بطل العالم مع المنتخب الروماني الذي أصبح عقدة يعاني منها الفرنسيون.

    12- اعتلى فلامنجو صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد أن أمطر مرمى ضيفه فيجويرينسي بخماسية بيضاء مساء أمس السبت، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة للبطولة

    13- نتائج تصفيات كأس العالم لقارة أسيا والتي جرت امس السبت
    كوريا الشمالية' 1 : 0 تركمنستان
    الصين 0 : 1 قطر
    عمان1 : 1 اليابان
    أوزبكستان 1 : 0 سنغافورة
    الأردن 0 : 1 كوريا الجنوبية
    العراق 1 : 0 أستراليا
    الإمارات 0 : 1 إيران
    البحرين1 : 1 تايلاند
    لبنان 1 : 2 السعودية
    ويلتقي اليوم الأحد منتخبا الكويت وسوريا

    ختاما: مع تحيات أبو قرطم

    نضال القاضي
    إشراف عام
    إشراف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 928
    الفخذ أو العائلة بالنسبة لبلدة ديراستيا : القاضي
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: من أبو قرطم: أخر اخبار الرياضه لهذا اليوم 8/6/2008

    مُساهمة من طرف نضال القاضي في الأحد يونيو 08, 2008 10:33 pm

    شكرا على الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 11:09 pm