الديراستاوي

بسم الله الرحمن الرحيم... منتديات الديراستاوي ...       للأعلانات النصية في هذه المنطقة الرجاء ارسال نص الإعلان برسالة نصية (70 حرف فقط ) الى الرقم : 00962785948814   والفترة المجانية محدودة  ,,, شكرا                                                                                                                                             نرحب بكم في دردشة الديراستاوي للدخول اضغط هنا أو  اضغط هنا للأستفسارات الرجاء التواصل مع الدعم الفني عن طريق deristawy@hotmail.com                                                                                        شركة القاضي للمحاماه والتحكيم (المحامي منتصر القاضي ) محاماه واستشارات قانونية - علامات تجارية - الأردن عمان موبايل رقم 00962785744044
                                                                                                                                                                        

    هل سمعتم بنظام التشغيل يوبونتو (أكيد لا ) إذن ادخل وأقرأ هذا الموضوع من أبو قرطم

    شاطر

    أبو قرطم
    المشرف الرياضي
    المشرف الرياضي

    ذكر
    عدد الرسائل : 24
    العمر : 11
    العمل/الترفيه : abokortom
    تاريخ التسجيل : 03/06/2008

    هل سمعتم بنظام التشغيل يوبونتو (أكيد لا ) إذن ادخل وأقرأ هذا الموضوع من أبو قرطم

    مُساهمة من طرف أبو قرطم في الخميس يونيو 12, 2008 10:03 am



    في خطوة تهدف إلي توفير بديل لأنظمة مايكروسوفت لتشغيل الحاسبات الالكترونية والتى طالما رفعت شعار "ويندوز الاختيار الاول والأخير"، أعلنت شركة ديل الأمريكية أنها قررت عرض تثبيت نظام تشغيل جديد لبعض أجهزة الكمبيوتر التي تنتجها علي المستخدمين الراغبين في استبدال أنظمة ويندوز. يأتى طرح ديل لهذا النظام فى ظل الصراع الدائم بين شركات البرمجيات لكسر احتكار مايكروسوفت لسوق البرمجيات فى العالم خاصة بعد طرح نظام التشغيل "ويندوز فيستا" الذى حقق انتشارا كبيرا ونسبة مبيعات أكبر. وأكدت شركة ديل أن نظام التشغيل الجديد التى أطلقت عليه اسم "يوبونتو" مجاني وسيقلل من أسعار أجهزتها التي تبيعها محملة بهذا النظام وذلك علي الرغم من ان هذا النظام لا يقبل تشغيل عدد من برامج الكمبيوتر الموجودة في الأسواق حالياً بجانب بعض البرامج الاخري مثل برامج المحاسبات والالعاب التى تعمل بشكل ضعيف تحت مظلة هذا النظام الجديد . من جانبه أوضح كريس كينيون، مدير إدارة تطوير نظام التشغيل يوبونتو بشركة ديل، أن شركته تعمل علي تطوير هذا النظام ليعمل بشكل متناسق ومتكامل مع مكونات اجهزة الكمبيوتر التي تنتجها شركة ديل تمهيدا لتوافقه مع تشغيل كافة البرامج الاخرى . ولاعطاء مزيداً من الثقة لهذا النظام أشارت الشركة إلى أن رئيس الشركة مايكل ديل يعمل هو نفسه علي جهاز كمبيوتر خاص به تحت نظام التشغيل يوبونتو.

    أبو قرطم

    نضال القاضي
    إشراف عام
    إشراف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 928
    الفخذ أو العائلة بالنسبة لبلدة ديراستيا : القاضي
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: هل سمعتم بنظام التشغيل يوبونتو (أكيد لا ) إذن ادخل وأقرأ هذا الموضوع من أبو قرطم

    مُساهمة من طرف نضال القاضي في الخميس يونيو 12, 2008 4:03 pm

    لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

    اللهـــم.. اغفر لوالدي و أرحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهــــم .. اجعل عن يمينه نوراً ، و عن شماله نوراً ، و من أمامه نوراً ، و من فوقه نوراً ، حتى تبعثه آمناً مطمئناً ، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي )
    اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 2:34 pm